الأربعاء، 16 مايو 2012

حملة «موسى» تنفى شائعات «التحالف مع شفيق» .. المصرى اليوم

 
نفت حملة عمرو موسى، المرشح فى انتخابات رئاسة الجمهورية، بالإسكندرية ما تردد عن قيام مرشحها بعقد تحالف مع الفريق أحمد شفيق فى الانتخابات المقبلة، وأكدت أن «موسى» سيخوض الانتخابات مستقلاً دون التنسيق مع أى من المرشحين الحاليين ولا صحة لدخوله فيما سمته «ازدواجاً رئاسياً» مع «شفيق» المرشح المنافس له.
وذكرت الحملة فى بيان لها: «تلاحظ خلال الساعات الماضية انتشار خبر كاذب على عدد من صفحات موقع (فيس بوك) ويحمل عنوان (بيان عاجل) ويتضمن أن المرشح الرئاسى عمرو موسى تقدم هو والفريق أحمد شفيق بطلب للجنة العليا للانتخابات الرئاسية للتصويت لكلا المرشحين معاً من مؤيديهما، والحقيقة هى أن هذا الخبر عار تماماً من الصحة جملة وتفصيلاً، والحملة تتبرأ من هذه الشائعات المغرضة».
وأضاف البيان: «الواضح أن المقصود من هذه الشائعات هو محاولة التشويش على الناخبين وإبطال أصواتهم من خلال إيهامهم بإمكانية التصويت لكل من (موسى) و(شفيق) فى البطاقة نفسها وأن اللجنة الانتخابية ستقوم بحساب متوسط الأصوات لتحديد الفائز منهما».
وذكر البيان: «التصويت لاثنين من المرشحين يبطل الصوت ولا يجوز التصويت لأكثر من مرشح واحد، لذا تطالب الحملة الانتخابية الناخبين بعدم تصديق الشائعات التى تهدف إلى الإضرار بالعملية الانتخابية».
كانت أنباء قد تدوولت الأربعاء على موقف «فيس بوك» فى شكل صورة ضوئية لبيان تناقله زوار الشبكة يؤكد أن كلاً من عمرو موسى وأحمد شفيق دخلا فيما سمى «ازدواجاً رئاسياً» وأنه ينص على أن يقوم الناخبون بالتصويت على كل من عمرو موسى وأحمد شفيق فى استمارة التصويت وفى النهاية تقوم اللجنة العليا للانتخابات بحساب متوسط أصوات كل منهما وتعلن الفائز فيما بينهما.
وقالت مصادر بالحملة إن أمانة حزب الأحرار بالمحافظة أعلنت تأييدها لعمرو موسى فى الانتخابات الرئاسية، وقال عادل ضرغام أمين الحزب إن التأييد جاء بعد دراسة برنامجه الانتخابى وآليات تنفيذهحملة «موسى» تنفى شائعات «التحالف مع شفيق»

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق