الأحد، 14 أبريل 2013

بالفيديو .. سر إبتسامة الرئيس - بوابة الأهرام

 ل فريد الديب، محامي الرئيس السابق إن مبارك نادم، لأنه لم يترك السلطة قبل الثورة، مشيرا إلى أنه كان يفكر فى ذلك، خصوصا منذ عام 2004، حيث سبق ذلك بعامين إصابته بحالة إغماء خلال إلقائه خطابا في مجلس الشعب عام 2002.
واعتبر الديب، خلال حواره ببرنامج 90 دقيقة على قناة المحور مساء السبت، أن تلك المشاكل الصحية هى التى دفعت جمال مبارك إلى ترك عمله خارج مصر والعودة لمساعدة والده والبقاء بجانبه.

وشدد الديب على أن مبارك كان ينتظر انتهاء مدته فى الرئاسة لترك السلطة، وعدم الاستمرار، وأنه لم يكن يفكر فى توريث السلطة لجمال.

وحول من يسأل عن الرئيس السابق فى محبسه من الشخصيات المعروفة قال الديب إنه لا أحد يسأل عن مبارك، "الناس بقى بيكلمونى أنا، وبقابل ناس كتير جدا".

الديب: مبارك كان يلوح لأنصاره ردا على هتافاتهم
وفيما يتعلق بتلويح الرئيس السابق اليوم بيده، والرسالة التى كان يريد إيصالها من ذلك، قال الديب إنه بمجرد دخول الرئيس السابق إلى قاعة المحكمة تعالت هتافات مؤيديه "احنا آسفين يا ريس.. احنا بنحبك يا ريس"، فما كان من مبارك كأى شخص عادى إلا أن يرد على تحيتهم له، مؤكدا أن تلويح الرئيس السابق بيده لم يكن يحمل أى رسالة لأحد، وكان مجرد رد لتحية مؤيديه داخل القاعة، حيث كانوا يلوحون له بأيديهم.بالفيديو..الديب: تلويح مبارك كان ردا لتحية مؤيديه ولا يحمل أى رسالة.. والرئيس السابق نادم على عدم ترك السلطة2004 - بوابة الأهرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق