الأربعاء، 4 أبريل 2012

مفاجأة: مدرس من المنوفية المرشح العاشر بأكثر من 30 ألف تأييد - بوابة الأهرام


 أعلنت اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، أن إبراهيم أحمد إبراهيم الغريب، مدرس لغة إنجليزية من المنوفية، هو عاشر المتقدمين رسميًا للترشيح بأكثر من 30 ألف تأييد من مواطنين، وأن اللجنة تقوم الآن بإحصاء التأييدات وتأمينها لاعتماد ترشحه، وهو عضو سابق بمجلس الشعب.

كما أعلنت اللجنة أن الدكتور محمد سليم العوا، المرشح الحادي عشر رسميًا، بعد تقدمه ظهر اليوم بـ 42 تأييدًا من نواب البرلمان، وتبين أن التأييدات، التي حصل عليها العوا من نواب أحزاب "والوسط، والنور، والبناء والتنمية" وجميعها أحزاب إسلامية، ومن النواب المستقلين.

من جانبها أعلنت حملة المرشح إبراهيم أحمد الغريب، أنه تقدم بـ45 ألف توكيل من أكثر من 15 محافظة إلى اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية اليوم الأربعاء، وقال المنسق الإعلامي للحملة حمدي أحمد إن الحملة نجحت في الحصول على 45 ألف توكيل، نظرا لشعبية مرشحهم وخدماته لسكان محافظة المنوفية.

ولفت إلى أن مرشحه كان أول عضو بمجلس الشعب يقترح تحويل الدعم العيني إلى دعم نقدي، مشيرا إلى أنه رجل أعمال ناجح بدأ حياته كمدرس رسم، وأشار إلى أن اللجنة العليا للانتخابات تقوم بفرز التوكيلات، التي قدمها المرشح المحتمل وأنه في الغالب سيتم الاكتفاء بقبول 32 ألف توكيل.
لجنة الرئاسة تفجر مفاجأة: مدرس من المنوفية المرشح العاشر بأكثر من 30 ألف تأييد - بوابة الأهرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق