الأحد، 29 أبريل 2012

تشكيل فريق رئاسي ثوري في مواجهة "الفلولي العسكري".. هلاااوووس سياسية .. .. موقع صوت بلادى

طالب الدكتور محمد البلتاجي القيادي بحزب بالحرية والعدالة بتشكيل "فريق رئاسي وطني ثوري يتكون من الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح والدكتور محمد مرسي وغيرهما من المرشحين المحسوبين على الثورة" لمواجهة ما سماه "المشروع الفلولي العسكري الذي يحاول به النظام السابق العودة إلى الساحة السياسية".

وقال البلتاجي على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "النصيحة الواجبة تحتم علينا الآن أن نقول للجميع تعالوا إلى مشروع رئاسي وطني واحد في مواجهة المشروع الرئاسي الفلولي العسكري، وأقصد بذلك مشروعا وطنيا ثوريا يضم إلى جانب أبو الفتوح ومرسي، آخرين من تيارات أخرى لتشكيل فريق رئاسي - يضم رئيس ونواب ومساعدين ومستشارين - لنضمن وحدة الموقف الوطني الثوري في مواجهة العسكر والفلول فننجح في حسم المعركة مبكرًا".


وأضاف البلتاجي أن هذا المقترح لصالح الوطن "بدلا من الانقسام والاستقطاب والتراشق وتفتيت الأصوات"، مشيرا إلى أنه "الضمان الوحيد أمام خطورة المادة 28 التي تحصن قرارات لجنة انتخابات الرئاسة ضد الطعون".


وقال "لنتحدى التزوير أو التأجيل أو التعطيل أو الوصاية أو نزع الصلاحيات أو إعادة الماضي.. أعرف أن الأمر ليس سهلا لكنه ليس بمستحيل وربما معا نصنع المستحيل".

 http://www.sootbelady.com/news/view.aspx?id=5a7620d2-0d10-42b4-963c-4a37ccd53489

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق