الأربعاء، 21 مارس 2012

بالرغم من إنسحابه قريباً ..حملة أبو إسماعيل: حصلنا على أكثر من 30 ألف توكيل وسنتقدم بأورقنا السبت - بوابة الأهرام



أكد المهندس هاني حافظ مسئول الحملة الإعلامية للشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل في تصريحات لـ"بوابة الأهرام"، إنه تم تجميع أكثر من 30 ألف توكيل حتي الآن لدعم أبو إسماعيل فى الترشح لرئاسة الجمهورية، وأنه تم أيضاً الحصول علي موافقة 30 عضواً من مجلسي الشعب والشوري. 

وأكد حافظ أن التوكيلات مازالت تتوافد عليهم، وأن الحملة حددت غداً الخميس لتلقي باقي التوكيلات من مسئولي الحملة في المحافظات، على أن يتم تسليمها إلي مقر الحملة بالقاهرة. 

وأضاف أن الحملة ستقوم خلال الأيام القليلة القادمة بالإعلان الرسمي عن عدد التوكيلات التي حصل عليها الشيخ حازم في جميع المحافظات. 

وأشار حافظ إلي أن الشيخ حازم يستكمل الآن الأوراق الشخصية للتقدم للجنة انتخابات الرئاسة، ومن المحتمل أن يتقدم بالترشيح رسميًا السبت المقبل. 

أما عن البلاغ المقدم ضد الشيخ حازم، وعدد من مرشحي الرئاسة بشأن خرق حظر الدعاية الانتخابية والرشاوى، فرد قائلاً "من يمتلك أي ادعاء علينا، فليثبت ذلك بالدليل، ويثبت علي أنهم أعضاء رسميون في حملة الشيخ حازم، فنحن غير مسئولين عن أي فرد يقوم بمخالفة وهو ليس من الحملة الرسمية". 

وأضاف حافظ "نحن غير مسئولين عن أي مرشح يدس بعض العناصر، لتوهم الشعب أنهم ضمن حملة أبو إسماعيل، ويقومون بعمل المخالفات وينسب في النهاية إلي الحملة". 

يذكر أن لجنة الرئاسة تلقت منذ أيام شكوى ضد عدد ممن المرشحين المحتملين لقيامهم بخرق حظر الدعاية، وقد رأت اللجنة أن هذه الوقائع، إن صحت تشكل جرائم انتخابية، ومن ثم قررت إحالة الشكوى إلي السيد المستشار الدكتور النائب العام لاتخاذ اللازم فيها.
 بالرغم من إنسحابه قريباً ..حملة أبو إسماعيل: حصلنا على أكثر من 30 ألف توكيل وسنتقدم بأورقنا السبت - بوابة الأهرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق