الاثنين، 19 مارس 2012

علي الرغم من تأكدهم من رفضه للفكره من الأساس __حملة «المشير رئيسًا» تجمع 70 ألف توقيع .. المصرى اليوم



 علي الرغم من تأكد أعضاء هذه الحملة من رفض المشير طنطاوى لفكرة الترشح من الأساس إلا أنهم مصرون علي السير قدماً في خطوات الحشد الشعبي لترشيحه كمرشح للرئاسه و لو علي سبيل تكريم الرجل و دوره المتميز في الحفاظ علي البلاد خلال اشهر الفوضي الماضية .. فقد أعلن محمود عطية، منسق حملة «المشير رئيسًا» جمع 70 ألف توقيع من 14 محافظة لترشيح المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، لانتخابات رئاسة الجمهورية.
وقال عطية في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» إن أعضاء المكتب التنفيذي لائتلاف «مصر فوق الجميع» وحملة «المشير رئيسًا» أرسلوا طلبًا لوزارة الدفاع لمقابلة المشير طنطاوي، وعرض التوقيعات عليه قبل البدء في حملة موسعة لجمع التوكيلات من الشهر العقاري.
وأشار إلى أن الحملة نجحت في ضم عدد كبير من الأعضاء في محافظات الدقهلية والمنوفية والغربية والمنيا والفيوم وبني سويف وسوهاج وقنا، لافتا إلى افتتاح مجموعة من المقرات بالمحافظات المطلوبة لتأييد الفكرة وإقناع المشير - بما أسماه المنسق - «الإرادة الشعبية المبينة بالأوراق والتوكيلات والتي تطالب بترشيحه لرئاسة البلاد في تلك المرحلة الراهنة».
وأكد أنهم سيعرضون على المشير - عندما يلتقون به - الأسباب التي دفعت المواطنين للتوقيع على طلب ترشيحه لرئاسة الجمهورية، وفى مقدمتها الحاجة إلى شخصية عسكرية تقود البلاد فى المرحلة المقبلة، على حد قوله.
وكشف أنهم إذا تأكدوا من رفض المشير «المطالبة الشعبية بترشحه لانتخابات الرئاسة والتي أصبحت تقدر بالآلاف» فسوف يطلبون منه تزكية إحدى الشخصيات العسكرية لترشيحها.

حملة «المشير رئيسًا» تجمع 70 ألف توقيع وتطالب «طنطاوي» بالترشح للرئاسة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق