الأربعاء، 21 مارس 2012

حملة أبو إسماعيل تنشر "فيديو" يهاجمه على صفحته الرسمية - بوابة الأهرام



نشرت الصفحة الرسمية للمرشح المحتمل للرئاسة الجمهورية حازم صلاح أبوإسماعيل، علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو معارض لأبوإسماعيل يسخر منه ضمن ما أسموه "الحرب التي تشنها الحملات الأخرى عليهم". 

يظهر في الفيديو أحد الشباب وهو يرقص علي موسيقى الراب، ويغني أغنية تنصح الشباب بانتخاب أبوإسماعيل، قائلاً "انسي البيرة واشرب ينسون ده الشيخ حازم هو المضمون، انسي البيبسي دا كلام صهيون، وسبورت الكولا هو البديل، لا تقول بيكيني ولا حمالات الشيخ حازم هيغطي كل الستات، انصر دينك في الانتخابات ومن الشيوخ اختار الشيخ حازم بالذات، انسي المعجون وامسك مسواك الشيخ حازم راجل قادر فتاك، دي اللحظة الفارقة عاملالهم حارقة، خد كل أصحابك واعمل توكيل للشيخ حازم أبوإسماعيل". 

وعلقت إدارة الصفحة علي الفيديو في رسالة: "إلى كل مصري شريف إلى أحفاد مصطفي كامل وأحمد عرابي وسعد زغلول، إذا كان فيكم من يعتقد ويصدق كلام هذه الشخصية، التي تظهر في الفيديو وتعبر عنه فنطلب منه مشكورا ألا ينتخب حازم أبوإسماعيل". 

واعتذرت الصفحة عن نشر هذا الفيديو وقالت: "من الضروري عرض هذه الممارسات علي الرأي العام ليعرف مدي الحرب الشرسة، التي تشن ضد أبوإسماعيل وليس لدينا أي رد سوي حسبنا الله ونعم الوكيل".
حملة أبو إسماعيل تنشر "فيديو" يهاجمه على صفحته الرسمية - بوابة الأهرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق